سلة التسوق

أغلق

سلة التسوق الخاصة بك فارغة حاليا.

تسجيل الدخول

أغلق

للأسئلة حول منتجاتنا نوصيك للتواصل مع قسم خدمة العملاء لطرح أي أسئلة. انظر لدينا تواصل معنا الصفحة لمزيد من المعلومات.
نعم ، نحن نشحن دوليًا. تختلف أسعار الشحن ولدينا اختيارات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها عند الخروج. كن على علم بأن (طلبك قد يخضع لرسوم الاستيراد. من فضلك ، اتصل بالجمارك المحلية لمزيد من المعلومات)
نحن نشحن من مستودعات مختلفة باستخدام ناقلات مختلفة لذلك قد تصل بعض العناصر في وقت أبكر من غيرها. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تواجه بعض الطرود تأخيرات في الشحن بينما لا يحدث ذلك في البعض الآخر. إذا كنت ترغب في معرفة حالة العناصر الأخرى الخاصة بك ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع اسمك ورقم الطلب.
إذا كنت تخطط لتقديم أحد العناصر لدينا كهدية أو هدية عرضية ، فإننا لا نوصي بشراء العناصر خلال الشهر الذي تقام فيه العطلة. هناك خطر من عدم وصول العنصر إلى هناك في الوقت المحدد. لا نتحمل المسؤولية عن العناصر التي لا تصل قبل المواعيد المحددة.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تشتري فيها شيئًا منا ، فستحتاج إلى وضع العناصر في عربة التسوق الخاصة بك والمتابعة إلى الخروج باستخدام دليلنا الآمن وسهل الاستخدام.

ما عليك سوى اختيار العنصر المراد شراؤه ، والنقر على "أضف إلى السلة"زر والمتابعة إلى"إكمال الطلب"من عربة التسوق الخاصة بك.

بمجرد تقديم طلبك الأول ، سنجعل الأمر أكثر سهولة في الطلب في المستقبل حيث سيكون لدينا معلومات الفوترة والشحن السابقة في الملف.

نقدم ضمان استرداد الأموال إذا كان المنتج معيبًا أو تالفًا. نمنحك 30 يومًا لإرساله إلينا لاسترداد الأموال بالكامل. يجب إعادة شحنها على نفقتك الخاصة ، وبمجرد استلامنا للمنتج ، سنقوم برد المبلغ الكامل لعملية الشراء الأصلية. يرجى تضمين كل الاسم ورقم الطلب على الطرود المرتجعة. يرجى ملاحظة ما يلي: إذا كان الطرد الخاص بك في الطريق ، فيجب عليك انتظار وصوله وإعادته قبل استلام المبلغ المسترد.
يمكنك إلغاء طلبك. كن على علم من فضلك ، يجب عليك إلغاء طلبك قبل الشحن ، ولكن إذا تم إرسال الطلب بالفعل ، فيجب عليك استخدام نظام الإرجاع السهل الخاص بنا لاسترداد الأموال ، (لاحظ أنه قد يتم تطبيق رسوم معاملة إذا بدأت المعالجة بالفعل).
إذا أخطأت في كتابة عنوان غير صحيح أو ملأته تلقائيًا ، فما عليك سوى الرد على البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب والتأكيد. بمجرد التحقق مرة أخرى مما إذا كان العنوان المقدم خاطئًا ، يرجى إخطارنا عبر البريد الإلكتروني على info@ZHEED.store. إذا كان العنوان المقدم خاطئًا ، فيمكننا تغيير العنوان إلى العنوان الصحيح في غضون 24 ساعة. لن يتم رد أي مبالغ بعد مرور 24 ساعة من التقديم غير الصحيح.
بالطبع! نحن هنا لمساعدتك! يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا إلى info@ZHEED.store وسنكون سعداء لمساعدتك بأي طريقة ممكنة. نتلقى عددًا كبيرًا من رسائل البريد الإلكتروني ، إذا كنت ترغب في الحصول على رد سريع ، فيرجى إرفاق رقم طلبك وإخبارنا بمشكلتك بوضوح ، شكرًا.
الرجاء الضغط على الصورة أو أيقونة الدردشة

 



%Hحورس
%Mدقيقة
%Sثواني
٪-ديوم
%Hحورس
%Mدقيقة
%Sثواني
٪ -wسيماناس
٪-ديوم
%Hحورس
%Mدقيقة
%Sثواني
%Hحورس
%Mدقيقة
%Sثواني
٪-ديوم
%Hحورس
%Mدقيقة
%Sثواني
٪ -wسيماناس
٪-ديوم
%Hحورس
%Mدقيقة
%Sثواني

Carrito de compra

Cerrar

Su carrito actualmente está vacío.

Ingresar

Cerrar

For questions about our products we recommend you to contact our customer service department with any questions. See our Contact Us page for more information.
Yes, we do ship Internationally. Shipping rates vary and we have different chooses you can select from at checkout. Be aware that (Your order may be subject to import duties. please, contact your local customs for more information)
We ship from different warehouses using different carriers so some items might arrive earlier than others. As well, often times some parcels experience shipping delays while others do not. If you'd like to know the status of your other items, please email us with your name and order number.
If you plan to give one of our items as a holiday or occasional gift, we do not recommend buying the items during the month when the holiday is happening. There is a risk of the item not arriving there on time. We are not held responsible for items that do not arrive before specified dates.

If this is your first time purchasing something from us, you'll want to place items in your shopping cart and proceed to checkout using our secure and easy-to-use guide.

Simply choose the item to purchase, click the associated "Add to Cart" button and proceed to "Checkout" from your shopping cart.

Once you've placed your first order, we'll make it even easier to order in the future as we'll have your previous billing and shipping information on file.

We offer money back guarantee if the product is defective or damaged. We give you 30 days to send it back to us for a full refund. You must ship it back at your own expense, once we have received the product we will refund the full amount of your original purchase. Please Include all a name and order number on the returned parcels. Please note: If your package is on the way, you must wait for it to arrive and return it before receiving a refund.
You are able to cancel your order. Be aware please, You must cancel your order before it ships, But if the order is already sent you should use our easy return system to get a refund, (note that a transaction fee may be applied if processing has already started).
If you have miss spelled or auto-filled in an incorrect address, simply reply to your order confirmation email and confirm. Once you double check if the address given is wrong kindly notify us via email at info@ZHEED.store. If the given address is wrong we can change the address to the correct one within 24 hours. No refund will be given after the 24 hours of incorrect submission.
Of course! We are here to help you! Please send us an email to info@ZHEED.store and we will be happy to assist you in any way we can. We do receive a large number of emails, If you wish to get a prompt response please attach your order number and tell us about your problem clearly, thanks.
Please Click on picture or, Chat icon

 



%HHoras
%MMinutos
%SSegundos
%-dDias
%HHoras
%MMinutos
%SSegundos
%-wSemanas
%-dDias
%HHoras
%MMinutos
%SSegundos
%HHoras
%MMinutos
%SSegundos
%-dDias
%HHoras
%MMinutos
%SSegundos
%-wSemanas
%-dDias
%HHoras
%MMinutos
%SSegundos